إكس تاتش تطلق هاتف XTOUCH X
14 تشرين1 2018 522

إكس تاتش تطلق هاتف XTOUCH X

أطلقت XTOUCH إكس تاتش هاتفها الذكي الجديد XTOUCH X وحلول التجارة الإلكترونية التي تساهم في تعزيز تجربة العملاء، وانطلق الهاتف الجديد في دولة الإمارات أولاً، وهو متوفر بخيارات قياسية وبخيار الهدايا كاملة الإضافات.


وتشمل الباقات المتاحة هاتف XTOUCH X الذكي وساعات الأذن الرياضية اللاسلكية مع شاحن خارجي عملي يسمح للمستخدم بتجربة لاسلكية بالكامل، ودعمًا لرؤيتها الرامية إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات قيمة للمستهلكين، طرحت الشركة كذلك منصة للتجارة الإلكترونية، تقدم من خلالها العروض الخاصة، كالشحن المجاني وخدمات التصليح، إلى جانب ميزة تقدم للمرة الأولى في فئة الأجهزة المتحركة، والتي تسمح للعملاء المستهدفين بالدفع بالأقساط من خلال تسهيلات تقدمها الشركة مباشرة.  

صمم هاتف XTOUCH X بشاشة كاملة قياس 5.8 إنش، ويتمتع بتفاصيل هندسية مدهشة، وبهيكل انسيابي مميز وسطح مصقول لامع بحواف منحنية بتصميم 2.8D وإطار رفيع من المعدن.

أما الشاشة التي تتمتع بدقة IPS HD+ فتمتاز بتناسب 18:9 لتمتد من أعلى الجهاز إلى أسفله وتوسّع أفق الرؤية الأمامية بالكامل، ويوجد زر البصمة على ظهر الهاتف ليسمح بسرعة فتح القفل خلال 3 أجزاء من الثانية وحسب.

أما الابتكار في المجموعة اللاسلكية التي تتضمن شاحناً خارجياً لاسلكياً، وهو مصمم خصيصاً ليلبي احتياجات المستخدم العصري حيث يحتاج الناس إلى التواصل المستمر أثناء التنقل، وتتميز السماعات اللاسلكية ذات التصميم الرياضي بشكل مدروس ومريح يناسب الحركة ويسمح بالبث المتواصل بتقنية BLUETOOTH لتجربة موسيقية لا مثيل لها، وتعمل الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل بفضل شريحة SONY التي تمكّن المستخدم من عيش تجربة التصوير الاحترافية، وتعمل بشكل مثالي في مختلف ظروف الإضاءة.

يعمل XTOUCH X بنظام التشغيل أندرويد 7.0 ومعالج MediaTek MT6737T رباعي النواة الذي يساهم في تعزيز تجربة الوسائط المتعددة والعرض والتصوير، فيما يسمح باتصال أسرع بشبكات الجيل الرابع.

وترافق الجهاز ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت و وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت يمكن تعزيزها إلى إمكانات تخزين تصل إلى 128 جيغابايت لمزيد من الكفاءة والمتعة.