سقوط المتصدر عين مليلة وسكيكدة تلتحق بالوصافةا
09 شباط 2018 99

الجولة 19 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس

سقوط المتصدر عين مليلة وسكيكدة تلتحق بالوصافةا

سقط صاحب الريادة جمعية عين مليلة أمام شبيبة بجاية (0-2)، ما سمح لشبيبة سكيكدة بالالتحاق بمركز الوصافة عقب فوزه على وداد تلمسان (2-0)على بعد نقطتين بمعية مولودية بجاية التي انهزمت بدورها في بوسعادة (0-1)، كما حقق رائد القبة فوزا مهما على منافسه المباشر من أجل تفادي السقوط (2-0) يبتعد قليلا عن منطقة الخطر، في ختام مباريات الجولة الـ 19 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم هذا الجمعة.

سقط الرائد جمعية عين مليلة في الأراضي البجاوية أمام الشبيبة المحلية بنتيجة  (0-2)، حيث عرف أشبال المدرب منير زغدود كيف تؤكل الكتف، مفتتحين باب التسجيل عبر بلغربي (د61)، ليضمن بوساحة النقاط الثلاث لفريقه من ضربة جزاء (د 47).

وبالرغم من هذا الانهزام تبقى عين مليلة في الطليعة بمجموع 37 نقطة وبفارق  نقطتين عن ملاحقيها، في حيت تتمركز الشبيبة في الصف الخامس (33 نقطة).

وفي مفاجأة غير متوقعة، سقط المطارد المباشر مولودية بجاية في ميدان أمل  بوسعادة (0-1) بهدف مباغت لأشبال المدرب محمد باشا في الرمق الأخير من  المواجهة من توقيع صلاح الدين مسعودان (د 90+3)، وبالتالي أصبح "البجاوية"يتقاسمون المرتبة الثانية مع شبيبة سكيكدة بمجموع 35 نقطة ما سيزيد الصراع على ورقة الصعود، أما الأمل فقد رفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز التاسع.

وعاد فريق شبيبة سكيكدة إلى الديار مُنتشيا بفوز ثمين من غرب البلاد، بعد  فوزه على وداد تلمسان بثنائية (2-0)، بفضل هادف عند الدقيقة (7) وكناش (د 84)، واستغل"السكيكدية"خسارة مولودية بجاية في بوسعادة للالتحاق بها في  مركز الوصافة بمجموع 35 نقطة، من جانبه يحتل الوداد الصف العاشر بـ 20 نقطة مع رائد القبة.

وحقق أولمبي الشلف عملية رابحة في دوريته نحو الشرق،عندما أطاح بشباب عين الفكرون (2-0)، حيث قاوم أصحاب الأرض في شوط واحد، قبل أن يسقطوا بهدف مليكة في الدقيقة (67)، قبل أن يضيف زميله إيزرغوف الإصابة الثانية (90+1) لصالح"الشلفاوة"، الذين يتمركزون في الصف السادس برصيد 32 نقطة، بينما يقبع"السلاحف"في المركز ما قبل الأخير(مرتبة 15، 16 نقطة).

اقرأ أيضا..