متصدر قائمة "الأفلان" ببلدية أولاد دراج كمال مجناح
متصدر قائمة "الأفلان" ببلدية أولاد دراج كمال مجناح ص: أرشيف
18 تشرين2 2017 1153

متصدر قائمة "الأفلان" ببلدية أولاد دراج كمال مجناح لـ "الوسط":

"أتعهد أن تصبح أولاد دراج قطبا استثماريا بامتياز في ولاية المسيلة"

الوسط اون لاين

تعهد مساء أمس، رئيس بلدية أولاد دراج بولاية المسيلة، والمترشح للمرة الثالثة في قائمة حزب جبهة التحرير الوطني "كمال مجناح" في تجمع شعبي كبير بمدينة "الجرف" التاريخية المواطنين الحاضرين بالسعي -مع جميع الأعضاء المترشحين معه في القائمة- في العهدة القادمة على جعل بلدية أولاد دراج قطبا للاستثمار الصناعي والفلاحي، بحكم القرب الجغرافي حيث تبعد بحوالي 22 كلم شرق الولاية ورغبة المستثمرين في تطوير اقتصاد البلدية والقضاء على البطالة وكذلك الطابع الفلاحي الذي يميز المنطقة كما أشار مترشح الأفلان للانتخابات الولائية "اسماعيل ديلمي".


وأضاف كمال مجناح:" أن تنمية قرى ومداشر البلدية لن يتأتى إلا بمشاركة وتظافر جهود الجميع من السيد الوالي والمجلس الولائي ورجال الأعمال والمستثمرين إلى غاية المواطن، الذي أكد على أنه خدمته واجب وبدون أي مقابل".

وطمأن مواطني الجرف بعدة مشاريع في المستقبل من بينها 500 مشروع سكن اجتماعي بالجهة الشمالية من الطريق الوطني، والدعم التام بغاز المدينة، وفتح مصنع أو مذبح بلدي يوفر العديد من المناصب للشباب بالمنطقة.

ولمح إلى ضرورة عدم الرد على اتهمات واستفزازات المترشحين في القوائم الأخرى قائلا: " نريد أن يكون 23 نوفمبر عرسا حقيقيا، يشهد أغلبية كاسحة للأصوات لصالح قائمتنا في البلدية بإذن الله".

وفي الأخير دعا المترشح المواطنين الحاضرين إلى اختيار القائمة التي اتخذت شعارا لها "الصدق والمصداقية ونظافة اليد".

اقرأ أيضا..