هام: وفاق سطيف إلى تاسع نهائي

مدير كلية العلوم السياسية بجامعة الجزائر يدافع عن طالب معاقب - الوسط الجزائرية

مدير كلية العلوم السياسية بجامعة الجزائر يدافع عن طالب معاقب
15 جوان 2017

أدخله بنفسه إلى مدرج الامتحان

مدير كلية العلوم السياسية بجامعة الجزائر يدافع عن طالب معاقب

ندد أساتذة بجامعة الجزائر بما وصفوه "تواطؤ" عميد  كلية العلوم السياسية بجامعة الجزائر(3) مع أحد الطلبة المعروفين بسوء السيرة والسلوك وضلوعه في أعمال عنف ثابتة ضد اساتذة وعمال وأعوانالادارة.

وجاء في شكوى –تلقت الوسط- نسخة منها "اليوم 13 جوان 2017 حضر عميد كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية مرفوقا بالبلطجي "غ، ت" ليدخله بالقوة واستغلال المنصب إلى قاعة الامتحان الاستدراكي لمقياس نظرية التنظيم والتسيير رغم العقوبة الصادرة ضده من طرف المجلس التأديبي".

وقد فرض العميد –يضيف المصدر- دخول الطالب على الأساتذة ( أستاذتين وأستاذ) عنوة رغم تأخره بـ  40 دقيقة عن موعد الامتحان كما أن هذا الطالب طرد نهائيا من الجامعة  بقرار من المجلس التأديبي لجامعة الجزائر (3) بتاريخ 05 جوان 2017، بسبب قيامه بأعمال عنف واعتداءات ضد أساتذة منها الاعتداء على أساتذة وعمال بكلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير بدالي ابراهيم يوم 01 جوان 2017-وفق ما تؤكده وثيقة بحوزة الوسط-.

وسبق لعدد من الأساتذة  تنظيم وقفات تنديد بظاهرة العنف داخل الحرم الجامعي واعتداء بعض الطلبة على مكونيهم وأساتذتهم منها  وقفة يوم 4 جوان 2017 التي طالب فيها الأساتذة  بتسليط أقسى العقوبات على الطلبة المتسببين في الفوضى والصدامات داخل الجامعة، منددين بصمت الإدارة عن هذه السلوكات.

قراءة 314 مرات

اقرأ أيضا..