صديق شهاب يحذر من اختطاف الأرندي
24 حزيران 2019 132

دورة استثنائية للأرندي يوم 6 جويلية المقبل

صديق شهاب يحذر من اختطاف الأرندي

اتهم الناطق الرسمي السابق لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، صديق شهاب، النار على عضو المكتب الوطني للحزب عز الدين ميهوبي، ومجموعة من القياديين بالحزب، قائلا أنهم يستغلون النفوذ وباسم  "السلطة الفعلية" " من أجل مواصلة السيطرة على الحزب في ظل الأزمة التي يمر بها الحزب منذ مدة ليست بالقصيرة.

قال شهاب صديق في تصريح صحفي، أمس، أن 6 أعضاء من المكتب الوطني والذين سماهم بـ"جماعة أويحيى" يسعون إلى السيطرة على الحزب بشتى الطرق، موضحا في هذا السياق " لقد حددوا تاريخ 6 جويلية كموعد لعقد المجلس الوطني، دون توجيه الدعوة لأي طرف يخالفهم التوجه، وهذه كارثة حقيقية ستجر الحزب نحو الهاوية".

وقال المتحدث  بأن أعضاء المكتب الوطني يتحدثون مع المناضلين عبر ولايات الوطن، بحجة إمتلاكهم للضوء الأخضر من جهات نافذة في الدولة، مشيرا أن المكتب الوطني لم يلتقي إطلاقا ومن وصفها "جماعة أويحيى" لديها خطة واضحة تعمل على تطبيقها بشتى الطرق".

وفيما يتعلق بوضعية الحزب في الساحة السياسية أفاد الناطق الرسمي السابق في الأرندي بأنها كارثية، مضيفا في هذا السياق" نحن الآن أمام واقع مر يستلزم بذل جهد سياسي مضاعف من أجل تغييره، الأرندي الآن لا يستطيع أن يُقدم أي إضافة للجزائر لأنه مريض".

اقرأ أيضا..