الخضر يعودون إلى "دار الشرع" بعد غياب دام عامين - الوسط الجزائرية

الخضر يعودون إلى "دار الشرع" بعد غياب دام عامين
ص: أرشيف
13 تشرين2 2017 عيشة. ق 44

ماجر واللاعبون أمام فرصة رد الاعتبار أمام الجمهور العاصمي

الخضر يعودون إلى "دار الشرع" بعد غياب دام عامين

يعود المنتخب الوطني مجددا للعلب على ملعب 5 جويلية بعد "مقاطعته" من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلال عهدة رئيسها السابق محمد روراوة.


 حيث ستكون عودة الخضر إلى الملعب الأولمبي بعد غياب دام عامين كاملين بعدما خاض رفقاء اللاعب كارل مجاني آخر مباراة عليه خلال شهر أكتوبر 2015 عندما واجهوا السنغال وديا والذي شهد ذكريات سيئة خاصة، وأن التشكيلة كانت انهزمت في ودية غينيا على نفس الملعب قبل أن تلاقي بعد ثلاثة ايام "أسود التيرانغا" في ودية ثانية لنفس الشهر.

ورغم الفوز بهدف وحيد سجله اللاعب ياسين براهيمي إلا أن انتقادات لاذعة وجهتها جماهير المنتخب الوطني التي حضرت بقوة إلى مدرجات الملعب إلى اللاعبين بالإضافة إلى حملها لافتات تطالب بمغادرة المدرب الوطني السابق كريستيان غوركوف بعد التصريحات التي أطلقها ضدها في الندوة الصحافية التي عقدها بعد مباراة غينيا، وجاء في اللافتات عبارة "ارحل غوركوف".

وسوف يكون المسؤول الأول على العارضة الفنية الوطنية رابح ماجر أمام مسؤولية ثقيلة من أجل رد الاعتبار لهيبة الخضر في الملعب الملقب "دار الشرع" بسبب الانتقادات اللاذعة التي توجهها جماهيره في حال تقديم اللاعبين أداء سيئا، والأمر مناسب امام التشكيلة الوطنية من اجل تقديم مباراة في المستوى من حيث الأداء والفوز بالنتيجة واستعادة ثقة الجمهور العاصمي.

اقرأ أيضا..