رسالة السيناتور عبد الوهاب بن زعيم  للامين العام لاتحاد العمال الجزائرين سيدي السعيد
02 أيار 2019 1610

بمناسبة عيد العمال 

رسالة السيناتور عبد الوهاب بن زعيم للامين العام لاتحاد العمال الجزائرين سيدي السعيد

إلى السيد سيدي السعيد الأمين العام لاتحاد العمال الجزائريين:

(افلا ..تعقلون !!) كنت متريثا قبل الكتابة لكم وقلت انتظر حتى مرور عيد العمال لأرى كيف ستحتفلون بهذا العيد العالمي الكبير رفقة العمال الجزائريين وماهي إنجازاتكم؟؟ وما قدمتموه للعمال؟؟ وكيف سيلتف عليكم العمال فرحين بعيدهم وبقيادتهم!! لقد اندهشت وخاب ظني وتأسفت كثيرا الى ما ال اليه الاتحاد وأنتم على رأسه فأصبح العيد مظاهرات تطالب برحيلكم وعوض ان تستقبلو العمال بالزهور والهدايا أغلقتم الأبواب في وجهوهم ولم يتسنى لهم الاحتفال كباقي عمال العالم....

ان العمال هم النواة الأساسية للشعب وهم أداة فعالة لكل حوار مستقبلي يضمن استقرار وتطور الحزائر لذلك السيد الأمين العام الا ترون من الجانب الأخلاقي ولا أقول من الجانب الإجرائي ان تقدمو استقالتكم ليهدأ العمال ولتسمحو بإجراء انتاخابات تمثيلية لقيادة جديدة تدافع فعلا عن العمال ..

السيد الأمين العام لقد كنتم دائما في الجانب الخطأ الذي هو ضد مصالح العمال لمدة سنين عديدة .. لأكثر من عشرين سنة 20سنة ..أعتقد انه حان الوقت ان تختارو الطريق الصحيح وهو ترك العمال يقررون مصيرهم ..

انا أقصى ما تقدموه اليوم للعمال في عيدهم هو استقالتكم لعلها تغفر ما قصرتم في حقهم طوال هاته السنين لا تردد كثيرا في تقديمها ..وأنتم اذ تقدموها فأنتم تقدموها للذي انتخبكم يوما واليوم يطلب منكم أمانته ..

ان المادة 102 من الدستور تنطبق عليكم لذلك وجب الرحيل فورا ..فأبنائنا في خطر فالموسم الدراسي والجامعي كله في إضراب بسبب تعنتكم وقد بدأ شبح السنة البيضاء يلوح في الأفق ..واعلم انها لو دامت لغيرك لما وصلت إليك ..الأشخاص يذهبون والجزائر تبقى خالدة برجالها وعمالها ...

رحم الله عيسات إيدير وعبد الحق بن حمودة والسلام عليكم ورحمة الله

عبد الوهاب بن زعيم عضو مجلس الأمة

اقرأ أيضا..