"أعطني يدك" كليب تضامني مع مهاجري افريقيا في الجزائر - الوسط الجزائرية

فرقة ديموقراطوس
فرقة ديموقراطوس ص: أرشيف
24 آب 2017 الوسط أون لاين 804

جديد صادق بوزينو:

"أعطني يدك" كليب تضامني مع مهاجري افريقيا في الجزائر

أطلق مغني الريغي صادق بوزينو كليب تضامني مع  مهاجري إفريقيا جنوب الصحراء يعكس روح المؤازرة والانفتاح وهذا بمناسبة اليوم  العالمي للعمل الإنساني الذي يوافق الـ 19 أوت من كل عام.


وتحت عنوان (أعطني يدك) يتطرق هذا الكليب لمآسي نزوح شعوب منطقة الساحل من خلال قصة فتاة شابة فقدت كل  عائلتها في نزاع مس العديد من الدول المجاورة للجزائر وكان هدفها من الهجرة  النجاة بنفسها من الموت والعثور على الناجين من أقاربها.

وعلى أنغام موسيقى الريغي يتناول صادق بوزينو مغني فرقة "ديموقراطوس" الرحلة المحفوفة بالمخاطر لهذه اللاجئة -التي أدت دورها الممثلة الهاوية  الشابة إكرام يمي- إلى الجزائر والتي سرعان ما تتلقى الرفض بالنظر إلى العنف  الجسدي واللفظي الذي تتعرض له.

ويتواصل الجزء الثاني من "أطيني يدك" على إيقاع الأمل الذي عكسته هبة تضامنية  تهاطلت على اللاجئة وكان الهدف منها مساعدتها على استعادة الثقة وأيضا إبراز  الوجه الآخر الحميمي والمرحب للجزائريين.

وقال المبادر بالمشروع أن هذا الكليب هو ثمرة مجهودات لعدد من الفنانين  الشباب من وهران أرادوا عبره "التحرك في وجه العنف الذي استشرى مؤخرا في مواقع  التواصل الاجتماعي".

ويمكن مشاهدة كليب "أعطيني يدك" على الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=Hqas-2P_Hlo

اقرأ أيضا..