عودة مهرجان الموسيقى الالكترونية للجزائر
24 تموز 2019 658

عودة مهرجان الموسيقى الالكترونية للجزائر

يحتضن المركب الأولمبي محمد بوضياف، بالعاصمة، بداية من هذا السبت 27 جويلية، المهرجان الدولي للموسيقى الالكترونية، حيث يعود مهرجان بلاكاوت للموسيقى الإلكترونية، في سنته السابعة على التوالي، ليرفع من سقف طموحاته عاليا، خاصة بعد أن قررت وكالة ثيرد أدفرتايسينج THIRD ADVERTISING المنظمة للمهرجان، استضافة عدد من الفنانين الأجانب، على رأسهم خامس أحسن ممزجة أقراص في العالم "جيوسي أم" لتقديم عروض موسيقية للمرة الأولى في إفريقيا.

مهرجان بلاكاوت، يعود في طبعته الدولية، ويعدكم بتجربة فريدة من نوعها، فالإضافة إلى استقبال واحدة من أفضل ممزجات الأقراص في العالم، سنستقبل أصحاب أفضل مبيعات للموسيقى الإلكترونية في صربيا "ديفولي وماركاورد" Divolly & Markward بعد جولتهم الفنية عبر مختلف المهرجانات العالمية في عدة دول، ليحطوا الرحال يوم السبت 27 جويلية في مهرجان بلاكاوت للمرة الثالثة.

ولأن مهرجان بلاكاوت، يفتح أبوابه لجميع الفاعلين والناشطين في المجال الموسيقي، سيكون الجمهور على موعد مع عروض مميزة فريدة من نوعها مع كل من جام DJAM، بي أم دي BMD، بالإضافة إلى ريدبوص REDBOSS أين سترونهم لأول مرة في طابع جديد ومختلف.

الحفل سيكون بداية من الساعة السادسة مساء بالمركب الاولمبي محمد بوضياف، كما وضع المنظمون عدة نقاط لبيع التذاكر بكل من صونصاصيون ديفيدي عين الله، أكوافورلاند، ديفرد المركز التجاري باب الزوار، كوفي إن سيدي يحي، le Voinot شارع عبد الرزاق عبد السلام ساكري كور.

كما بإمكان جمهور البلاكاوت شراء تذاكره عن طريق بضع نقرات، بكل سهولة، عن طريق موقع جوميا الجزائر، متوفر في 16 ولاية، توصيل سريع ومجاني بالإضافة إلى مفاجأة عند الاستلام.